أخبارأخبار محليةرئيسي

أسعار الدواجن والبيض والكتاكيت اليوم الثلاثاء

أسعار الدواجن في بورصة الدواجن بجميع أنواعها ليوم 10 أغسطس 2021 وسعر البيض في المحلات، في هذه الفترة الحالية تعتبر أسعار الدواجن من الأسعار المستقر في الأسواق المحلية وذلك في يوم الثلاثاء حيث إنها منذ حوالي شهر تكون مستقرة وكان هناك الكثير من التوقعات بارتفاع بسيط في الفترة المقبلة وخاصة بعد انتهاء فترة عيد الأضحى، ولكن هذا لم يحدث وظلت الأسعار كما هي وسوف نتعرف على بورصة أسعار الدواجن من خلال هذا المقال حتى يتعرف المستهلكين على الأسعار النهائية.

أسعار الدواجن اليوم

وخلال هذا المقال سوف نوضح أسعار الدواجن المنتشر في الأسواق المصرية وكل توقعات الغرفة التجارية حول مستقبل هذه البورصة.

حيث إن أحد المسؤولين في بورصة الدواجن في الغرفة التجارية وضح الأسعار الرسمية أما بالنسبة لسعر الدواجن البيضاء فقد وصل ما بين 23 ، 24 جنيه مصري أما بالنسبة إلى المستهلك فقد يصل إلى حوالي 30 جنيه.

كما أنه وصلت سعر كرتونه البيض إلى حوالي 40 جنيه وتصل بعد ذلك إلى المستهلك هي حوالي 45 جنيه.

أسعار الكتاكيت اليوم :

أما سعر الكتاكيت في المزارع وصلت إلى حوالي من 7 إلى 9 جنيهات، والكتكوت الرومي وصل إلى حوالي 65 جنيه مصري.

كما أن سعر الكتكوت البط عمر يوم واحد وصل إلى سبعة جنيهات والبط المسكوفى عمر ١٧ يوم، إلى سعر حوالي أربعين جنيه، وتعتبر هذه هي الأسعار النهائية التي تم تحديدها في يوم الثلاثاء.

أسعار السمان اليوم :

أما أسعار بيع السمان إلى حوالي 180 جرام وعمره 26 يوم 16 إلى 9 جنيهات، كما أن سعر بيع السمان الياباني، وعمره يوم واحد وصل إلى حوالي 2.25 جنيه، بينما وصل سعر بيع السمان الأبيض الممتاز وعمره 14 يوم إلى حوالي 5.50 جنيه.

الرابط المختصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى