أخبارأخبار محليةإرشادات

بسبب ركنها أمام ورشته.. تاجر يسرق سيارة جاره ويقطعها لأجزاء

لم يجد تاجر سيارات وسيلة للانتقام من جاره سوى قيامه بسرقة سيارته وتسليمها إلى آخرين لتقطيعها الى اجزاء بسبب إيقاف سيارته أمام ورشته بالمقطم تم ضبط التاجر و3 أخرين من أعوانه، وأمر اللواء محمد منصور مدير امن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

وكانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة المقطم بقيام صاحب ورشة ميكانيكا وعامل بذات الورشة بتقطيع سيارة حديثة الصنع داخل الورشة.

انتقل ضابط بوحدة مباحث القسم وتمكنوا من ضبطهما داخل الورشة وعثر بداخلها على سيارة (مقطعة إلى أجزاء) واللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة وصاروخ تقطيع ، بالكشف الفني عن السيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها.

واعترف صاحب الورشة بتحصله على السيارة من سائق بقصد تقطيعها الي أجزاء نظير مبلغ مالي تم ضبط السائق وأقر بتحصله على السيارة من صديقة تاجر قطع غيار سيارات بقصد تقطيعها الي أجزاء مقابل عمولة يتحصل عليها، وأقر بعلمه بان السيارة من متحصلات واقعة سرقة، تم استهداف الأخير بمأمورية أسفرت عن ضبطه.

وأقر تاجر قطع الغيار أنه نظرا لوجود خلافات حول الجيرة بينه وبين مالك السيارة لقيام الأخير بإيقاف سيارته أمام العقار سكنه فقام بسرقتها بأسلوب ” المفتاح المصطنع ” بقصد تقطيعها الي أجزاء والتصرف فيها بالبيع كقطع غيار.

الرابط المختصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى