أخبارأخبار عالمية

شركة بورتو للفنادق شاركت في معرض جدة الدولي للسياحة بعروض حصرية

شاركت شركة بورتو للفنادق في معرض جدة الدولي للسياحة والسفر، والذي يعد من أبرز الأحداث السياحية في الشرق الأوسط حيث يقام في مدينة جدة، المملكة العربية السعودية. يعتبر هذا المعرض منصة مهمة لعرض خدماتهم ومنتجاتهم الفندقية الراقية للزوار والعملاء المحتملين، والشركة تعتبر المعرض فرصة مميزة لتعزيز حضورها وتعريف الجمهور بما تقدمه من تجارب استثنائية في مجال الضيافة.

وأكدت ادارة بورتو للفنادق انها كانت حاضرة بقوة في هذا المعرض، حيث سيتمثلنا فيه كل من السيد عمرو عبد الرحمن “رئيس قطاع المبيعات بشركة بورتو للفنادق “، والسيد أكرم الشاعر” مدير عام فندق ومنتجع بورتو مارينا والمسؤول عن بورتو السخنة “. يأتي هذا التمثيل الرفيع المستوى تأكيداً لاهتمامنا الكبير بالمشاركة الفعّالة في فعاليات هذا المعرض، وإبراز الجهود الجادة التي نقوم بها لتقديم أفضل تجربة لأقامة ضيوفنا الكرام.

وأضافت أن معرض جدة الدولي للسياحة والسفر كان فرصة للتواصل مع جمهورنا المستهدف في المملكة العربية السعودية، ولنقدم لهم نبذة عن مجموعة فنادق بورتو ومنتجاتنا الحصرية التي تتميز بالجودة والرفاهية. كما سنكون سعداء بالإجابة على استفساراتهم وتقديم الدعم والمعلومات اللازمة لتسهيل تجربتهم السياحية. وعروض حصرية متميزة في فنادق بورتو مارينا وبورتو جولف مارينا وبورتو السخنة وبورتو سعيد وبورتو مطروح، حيث تعكس مشاركتنا في هذا المعرض أهمية سوق المملكة العربية السعودية بالنسبة لنا كشركة عالمية في مجال الضيافة، وتعزز التزامنا بتقديم خدماتنا المتميزة لزوار المملكة ومساهمتنا في تطوير قطاع السياحة والضيافة في المنطقة.

وكنا سعداء بلقاء جمهورنا الكريم في معرض جدة الدولي للسياحة والسفر، ونؤكد التزامنا بتقديم أفضل ما لدينا من خدمات وتجارب لكل ضيف يتوجه إلى فنادق بورتو. وذلك في ظل اهتمام الدولة بقطاع السياحة ورغبة من شركة فنادق بورتو في التواجد بقوة في السوق السياحي 2024

الرابط المختصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى