مجتمع الأخضر

مشاركة طلابية في توزيع كراتين رمضان وإعداد وجبات إفطار للأسر الأكثر احتياجا| صور

شارك طلاب متطوعين في توزيع كراتين شهر رمضان كريم على الأسر الأولى بالرعاية في العديد من المناطق بالقاهرة والمحافظات الأخرى.

ووزع طلاب جامعة المستقبل في مصر كراتين مؤسسة حياة للتنمية المستدامة “الذراع المجتمعي لجامعة المستقبل في مصر، على مئات الأسر في منطقة زلزال القطامية بالتجمع وعدد من المحافظات الأخرى في ظل خطة الدولة لدعم الفئات الأولى بالرعاية ولخدمة المناطق الأكثر احتياجا وبرنامجي حياة كريمة الرئاسي وتكافل وكرامة.

وللعام العاشر على التوالي، يعمل متطوعو طلاب جامعة المستقبل من خلال مؤسسة حياة على توزيع كراتين رمضان حتى نهاية شهر رمضان الكريم من أسوان حتى الإسكندرية، وسط حرص كبير لوصول كراتين رمضان لمستحقيها.

ويأتي ذلك في إطار الحرص على تحقيق رؤية الرئيس السيسي في الجمهورية الجديدة وأهدف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 في أعمال الخير والدعم المجتمعي للفئات الأكثر احتياجا في مصر خلال شهر رمضان الكريم.

وشملت المناطق التي تم توزيع كراتين رمضان فيها، خريطة برنامجي حياة كريمة الرئاسي وتكافل وكرامة الأقصر وقنا وسوهاج وأسيوط والمنيا وبني سويف والقاهرة والجيزة وكفر الشيخ والشرقية والإسماعيلة والفيوم و6 أكتوبر، وغيرها من المناطق الحدودية.

وشارك أيضا متطوعو جامعة المستقبل في تجهيز ما يقارب من 8 آلاف وجبة إفطار رمضانية وتوزيعها على المناطق الأكثر احتياجا بمحافظتي القاهرة والجيزة.

الرابط المختصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى