أخبارأخبار محليةمقالات

نجوم العالم يتحدثون عن محمد صلاح قبل جائزة الأفضل

تنطلق فى التاسعة والنصف مساء اليوم فعاليات الحفل السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لتوزيع جوائز الأفضل “ذا بيست” لعام 2018.

وربما يقف الفرعون المصري محمد صلاح على منصة التتويج ثلاث مرات في الحفل الذي يقام بالعاصمة البريطانية لندن بعدما ترشح لحصد جائزتي أفضل لاعب وهدف، بالإضافة لظهوره ضمن قائمة المهاجمين المرشحين للتواجد في التشكيلة المثالية.

وانضم صلاح للبرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش، نجمي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني علي الترتيب. ضمن القائمة المرشحة للحصول علي جائزة لاعب العام.

كما يتنافس الهدف الذي سجله “الفيراري” في لقاء فريقه ليفربول مع إيفرتون بالدوري الإنجليزي على ملعب “آنفيلد” مع 9 أهداف أخري للحصول علي جائزة “بوشكاش” لأفضل هدف.

ويواجه صلاح تحديا آخر مع 14 مهاجما حول العالم لاختيار 3 فقط لقيادة هجوم القائمة المثالية لعام 2018.

وتحدث نجوم العالم من قبل عن محمد صلاح وتألقه اللافت للنظر مع ليفربول فى الموسم الماضى :

البرازيلي بيليه : “لا تشعروا بالدهشة إنه أحد أفضل خمسة لاعبين في العالم الآن.. ينتظره المزيد” .

مارادونا : “صلاح يجيد اتخاذ القرارات الحاسمة في الملعب في أسرع وقت لديه ردة فعل رائعة على الصعيد الذهني يجيد صناعة الأهداف ويمتلك قدمًا يسري مميزة.

البرازيلى رونالدو : “سمعت كثيرا عن صلاح البعض قال إنه يشبهني لكنني أعتقد أنه أقرب أكثر للأرجنتيني ميسي خاصة مع إجادتهما اللعب بالقدم اليسري.

أجيري : “محمد صلاح بمثابة محل اهتمام للجميع ما يميز صلاح هو الجانب الإنساني العلاقة مع صلاح استثنائية، كل شيء عظيم وطبيعي”.

يورجن كلوب : “أعتقد أن آخر لاعب كان لديه تأثير كبير علي أداء فريقه هو دييجو مارادونا أري أن محمد صلاح في طريقه ليصبح الأفضل في العالم”.

رونالدينيو : “صلاح رائع للغاية ولديه فرصة ليكون هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني علي التوالي لديه القدرة علي اللعب في أي ناد وأي دوري.

دروجبا : “صلاح لاعب خارج التوقعات يمكنه اللعب بقدمه اليسري فقط. إنه سريع و قوي يمكنه تسجيل الأهداف إنه أصبح أيقونة”.

الرابط المختصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى