أخبارأخبار محليةمقالات

يورجن كلوب: ليفربول سيكون ندا قويا في دوري أبطال أوروبا

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، ثقته في قدرة فريقه على أن يكون ندا قويا في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت القرعة فريق ليفربول في مجموعة قوية ضمن منافسات دور الـ 32 لدوري أبطال أوروبا، وذلك مع فرق “باريس سان جيرمان الفرنسي، ونابولي الإيطالي، وريد ستار بلجراد الصربي”، إذ ستبدأ منافسات الجولة الأولى في منتصف سبتمبر القادم.

وقال كلوب – في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول – “كنت أتوقع وقوع ليفربول في مجموعة صعبة، وهذه هي طبيعة دوري الأبطال، باريس سان جيرمان هو أحد أقوى الفرق في العالم، وأعتقد أن هدفهم هو الفوز باللقب، أما نابولي فتغلبنا عليه في بداية الموسم، لكن في دوري الأبطال المواجهة ستكون مختلفة تماما، لقد واجهت نابولي عندما كنت مدربا مع دورتموند، لذلك أنا أعرف طبيعة الأجواء هناك، كما أن مواجهة ريد ستار ستكون صعبة أيضا”.

وأضاف، “بالتأكيد، عندما يكون لديك مجموعة تضم باريس سان جيرمان ونابولي، فأنت لا تريد أن يكون ليفربول هو الفريق الثالث، ولكن هذا هو دوري الأبطال، إذا كنت تفكر في المجموعة أو مدى صعوبة المنافسات، سوف تغادر البطولة بالفعل، نحن سنلعب المباريات، وسنكون قادرين على المنافسة”.

الرابط المختصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى