مجتمع الأخضر

رئيس الشركة الشرقية للتطوير العمرانى: مونوريل 6 أكتوبر سيحدث نقلة عمرانية غير مسبوقة

أكد محمدطلعت رئيس مجلس إدارة الشركة الشرقية للتطوير العمرانى والخبير العقارى أن مشروع “مونوريل العاصمة الإدارية- مونوريل 6 أكتوبر” وسيلة جديدة للنقل الجماعي لربط إقليم القاهرة الكبرى بالعاصمة الإدارية مضيفا أن هذا المشروع القومى الكبيرالذى تنفذه الدولة سوف يساهم فى إحداث نقلة عمرانية غير مسبوقة فى مصر حيث سيسهل حركة الانتقال من مكان إلى آخر بكل سهولة خاصة محافظات القاهرة الكبرى .

وأشار طلعت أن هذا المشروع الضخم سيشجع الكثير من المواطنين على الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة حيث سيساهم فى اختصار الوقت والجهد ويشجع حركة الانتقال من والى العاصمة الإدارية الجديدة.

وشدد محمد طلعت أن الدولة المصرية تعمل بكل إخلاص على توفير أحدث نظم النقل العالمية حيث أنهاتعد أول دولة عربية نفذت هذا المشروع القومى الضخم .وأن مشروعات النقل الجماعي التى يتم تنفيذها حاليا سيكون لها دور كبير فى أحداث سيولة مرورية فى محافظات القاهرة الكبرى حيث أنها ستشجع المواطنين على ترك سياراتهم واستخدام المونوريل .والمترو والقطار الكهربائى .

وشدد طلعت أن مايحدث من مشروعات فى مصر حاليا بعد نوعا من أنواع الخيال حيث لم يكن أحد يتصور أن يتم تنفيذ هذه المشروعات الكبرى وأن يتم تنفيذها بهذه السرعة والإتقان .

الرابط المختصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى