مجتمع الأخضر

بدار الأوبرا.. احتفال بتخرج دفعة جديدة من 6 كليات بجامعة المستقبل| صور

شهد المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، اليوم ولمدة 4 أيام، حفل تخرج دفعة جديدة من 6 كليات بجامعة المستقبل في مصر، بحضور العديد من الشخصيات العامة ومسئولي الجامعة، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

وبدأت الفعاليات بالسلام الجمهوري والاحتفال بحفل تخرج دفعة جديدة من كليتي الصيدلية والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، ومن المقرر بداية من غد الأربعاء ولمدة 4 أيام تكريم خريجي كليات طب الفم والأسنان، والهندسة والتكنولوجيا، والاقتصاد والعلوم السياسية، وأخيرا التجارة وإدارة الأعمال.

وخلال كلمته بالفعالية، رحب الدكتور عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل في مصر، بالحضور والطلاب وأولياء أمورهم، مستعرضا إنجازلت الجامعة منذ إنشائها عام 2006، مشيرا إلى التطور الكبيرالذي مرت به الجامعة منذ ذلك الوقت.

وأضاف سرحان أن الجامعة دخلت منذ 3 سنوات في تصنيف الجامعات QS وترتيب الحامعة الذي بلغ الحادي عشر على مستوى الكليات الحكومية والخاصة في مصر، بالإضافة إلى حصول 5 كليات على مستوى الجودة وقريبا الجامعة بالكامل لأول مرة في مصر، مشيرا إلى أنه منذ عام 2019 حصلت الحامعة على 4 نجوم في تصنيف  Qs.

وهنأ سرحان الطلاب بتخرجهم ودعاهم للتسجيل في الدراسات العليا المتاحة بكلية الصيدلة وحاسبات ومعلومات.

بينما أكد الدكتور هشام عرفات، نائب رئيس مجلس أمناء جامعة المستقبل، خلال كلمته على التطور الذي شهدته الجامعة في الفترة الأخيرة داعيا أولياء الأمور إلى مساعدة أبنائهم في تكملة دراستهم العليا، مؤكدا أن هناك منح مهداه من مجلس الأمناء للطلاب.

وتقدم عرفات بالتهنئة للدكتورة حنان رفعت عميدة كلية الصيدلة لاعتماد الكلية في تصنيف منظمة الصحة العالمية.

وحضر الحفل الدكتور عبادة سرحان رئيس الجامعة، والدكتور هشام عرفات نائب رئيس مجلس الأمناء، والدكتور نائب رئيس الجامعة للشؤون الطبية، والدكتور نيفين راجي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور محمد عبدالرحيم بدر نأئب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتور محمد اليماني ممثلا لنقابة الصيادلة.

كما حضر الدكتور محمد رشدي عميد كلية الحاسابات والمعلومات، و المستشار عماد شمس الممثل القانوني لنقابة العلميين، والدكتورة حنان رفعت عميدة كلية الصيدلة، واعضاء مجلس الأمناء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وأولياء الأمور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى