مجتمع الأخضر

جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر: الرئيس السيسى ينفذ ما يعد به ويتحدث مع الشعب بوضوح

قالت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أرسل الكثير من الرسائل الهامة فى خطابه خلال الندوة التثقيفية بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بالذكرى ال٤٨لانتصارات أكتوبر المجيدة .

وأشارت جيهان مديح فى بيان لها أن الدولة عازمة على تنمية سيناء بشكل كامل حيث أشار الرئيس بشكل واضح أن الدولة لن تترك قطعة أرض فى سيناء بدون تنمية وهذا الأمر يعد حفاظا على الأمن القومي .

حيث أنفقت الدولة على تنمية سيناء خلال ٦ سنوات ٧٠٠ مليار جنيه مما يؤكد عزم الدولة على تغير واقع هذه المنطقة العزيزة على وجدان كل مصرى .

كما أن المشروعات الكبرى التي يجرى تنفيذها فى سيناء توفر عشرات الآلاف من فرص العمل لأبناء سيناء والمحافظات المجاورة
وشددت مديح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ينفذ كل ما يعد به ويتحدث مع الشعب بكل وضوح حيث أكد خلال الندوة التثقيفية أن الدولة لن تتوقف عن تنمية كل شبر فى أرض مصر وهو ما يحدث حاليا حيث يدور العمل فى شبر على أرض مصر لتغير واقع المواطنين فى القطاعات المختلفة.

وأشارت مديح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي دائم الحديث عن فضل الشعب المصرى فى مساندة جيشه طوال التاريخ وأنه الداعم الأكبر له فى كل الحروب التى خاضها .كما أشار الرئيس أن السلام لم يعد خيارا بل ضرورة ملحة من أجل توقف معاناة الشعوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى