أخبارأخبار محلية

المهندس محمد الخشن: نعمل على مد نشاط الصناعة المصرية إلى جميع أسواق العالم| صور

أكد المهندس محمد الخشن رئيس مجلس إدارة شركة ايفرجرو، إحدى الشركات الصناعية الكبرى الرائدة فى إنتاج الأسمدة، أن الشركة تتطلع إلى مد نشاط الصناعة المصرية إلى جميع أسواق العالم, وتوسيع نطاق عملياتنا اللوجيستية إلى مستويات أعلى من الأداء.

جاء ذلك مع التوسعات الكبيرة التي تشهدها شركة “إيفرجروا” فى مجال إنتاج الأسمدة على مستوى مصر ومنطقة الشرق الوسط.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة ايفرجرو، إحدى الشركات الصناعية الكبرى الرائدة فى إنتاج الأسمدة، كانت “دى اتش ال” هي الاختيار الأفضل  في ضوء خبرتها الصناعية، وبصمتها العالمية ولهذا نسعى لتقوية علاقات التعاون والشراكة مع “دى اتش ال” لزيادة مجالات التطوير والإنتاج بما يمكننا من تحقيق خطط التوسع والنمو العالمية.

وفى خطوة عملية لتنفيذ هذه التحركات تم أمس الأثنين فى إحتفال كبير توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة “ايفرجرو” كبرى الشركات المصرية العاملة في مجال صناعة الأسمدة, والتى تعد إحدى أفضل الكيانات الاقتصادية العاملة فى مجال صناعة الأسمدة بمصر والشرق الأوسط, مع شركة “دى إتش إل جلوبال فوروردنج” الإماراتية المزود الدولي الرائد لخدمات الشحن الجوي والبحري والبري.

تضمن الإتفاق توقيع مذكرة تفاهم للدخول في اتفاقية الشراكة الإستراتيجية العالمية  فى مجال, تطوير الحلول الوجستية الحصرية لمجموعتي “سي إف سي” و “ايفرجرو”، بما يحقق تغطية جميع الاحتياجات اللوجستية للمجموعتين في جميع أنحاء العالم، وبما يتماشى مع خطط النمو الخاصة بهم.

وقال أمادو ديالو: الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة “دي إتش إل جلوبال فوروردنج” الإماراتية بحسب تصريحات صحفية, إننا ندعم تحالف مجموعة سي إف سي فيرت و ايفرجرو.

ويأتى التحالف ليساعد شركته في المرحلة التالية من رحلتها التوسعية العالمية في اقامة مصانعها الجديدة في مصر وشمال افريقيا, وتوسعاتها التجارية حول العالم.

وأشار إلي أن “دى اتش ال” تتمتع بخبرة  طويلة في التعامل مع الاحتياجات اللوجستية لقطاع الأسمدة والكيماويات في جميع أنحاء العالم، طبقا لشروط و معايير أنظمة السلامة والبيئة فى عمليات التخزين, والنقل لهذه الصناعة الحيوية.

وكانت شركة “إيفر جروا” قد بدأت تخطو خطوات متقدمة بالصناعة المصرية بانتقالها من خانة المحلية والإقليمية, إلى – خانة –  مناطق نفوذ الكيانات الاقتصادية الكبرى فى مستلزمات الإنتاج الزراعي للسيطرة وفرض النفوذ، وقد أصبح المناخ مناسب للشركة  لمد نشاطها أكثر وأكثر من خلال بناء شراكات وتحالفات مع كبرى شركات الشحن العالمية لتوفير الدعم اللوجستى برا وبحر وجوا, لتسهيل عمليات التصدير إلى جميع أسواق العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى