أخبارأخبار محليةرئيسي

المركزي لمتبقيات المبيدات يشارك في مناقشة تأهيل خريجي كليات الزراعة لمتطلبات سوق العمل| صور

المعمل يساهم في تأهيل خريجي كليات الزراعة لتأهيلهم لسوق العمل في مجال سلامة الغذاء

قام المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة المنوفية من خلال المائدة المستديرة لأصحاب الأعمال بعقد ورشة عمل حول (تأهيل خريجي كلية الزراعة لمتطلبات سوق العمل في مجال سلامة الغذاء) وذلك برئاسة أ.د عادل مبارك رئيس الجامعة، وحضور  أ.د نائب رئيس الجامعة، أ.د عميد كلية الزراعة، أ.د هند عبداللاه مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية، غرفة الصناعات الغذائية وممثلي بعض الجهات المانحة وشركات القطاع الخاص.

وصرحت مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية، أن المعمل يساهم في تأهيل خريجي كليات الزراعة لتأهيلهم لسوق العمل في مجال سلامة الغذاء من خلال التدريبات الصيفية ومشروعات التخرج والتي يقوم فيها الطلاب بمعرفة كل ما يخص تحليل الملوثات في مجال سلامة الغذاء والمواصفات الدولية.

وأكدت عبداللاه أن المعمل على استعداد تام للتعاون مع كافة الجهات العاملة في نفس المجال لنقل الخبرات وتطوير العملية التعليمية لطلاب كليات الزراعة في مجال سلامة الغذاء.

هذا وقد انتهت ورشة العمل بعد سماع كافة المقترحات ومشاركة الجميع من الحضور ببعض التوصيات والتي تهدف إلى تأهيل الخريجين لسوق العمل في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى