أخبارأخبار محليةمقالات

الجبلاية تناقش أزمة صلاح غدا وأبو ريدة يجتمع باللاعب فى معسكر النيجر

يناقش غدا الإثنين مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبو ريدة خلال اجتماعه أزمة محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطنى، وليفربول الإنجليزى، بعدما شن هجومًا ضاريًا على الجبلاية إثر تجاهل رسائله ورسائل المحامى الخاص به.

وغرّد “صلاح”، عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قائلًا: “الطبيعى أن أى اتحاد كرة يسعى إلى حل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة لكن فى الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمام ليس من الطبيعى أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامى الخاص بى لا أدرى لماذا كل هذا لا أدرى أليس لديكم الوقت الكافى للرد علينا”.

ومن المقرر تناول مجلس الجبلاية ملف أزمة صلاح ومحاولة إيجاد حلول توافقية والتواصل مع اللاعب عبر ابوريدة من أجل تهدئة الأجواء والانتظار لعقد جلسة ثنائية على هامش معسكر مباراة النيجر لإنهاء الأزمة السابقة التى نشبت قبل السفر إلى نهائيات مونديال روسيا حول الأمور التسويقية الخاصة باللاعب.

وعلم “بوابة الضوء الاخبارية”، من مصادر مطلعة داخل الجبلاية، أن أزمة نجم نادي ليفربول الإنجليزى واتحاد الكرة المصري ما زالت مستمرة بسبب الحقوق التسويقية والدعائية الخاصة باللاعب، وخلاف بين الشركات الراعية للمنتخب واللاعب ولم يتم إغلاقها رغم سابق إعلان المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، عن انتهائها قبل نهائيات مونديال روسيا.

وأضاف المصدر، ذاته أن المحامى الخاص بنجم الريدز حاول التواصل مع مجلس الإدارة خاصة المهندس هانى أبوريدة؛ من أجل الحصول على الحقوق المالية والتسويقية الخاصة باللاعب؛ تمهيدًا لإغلاق الملف برمته إلا أنه لم يجد أى استجابة من مسئولى الجبلاية.

الرابط المختصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى